شقق للبيع في مدينة عمّان-منطقة ضاحية الأمير حسن-منصة طابو العقاري

منطقة شعبية في وسط عمّان، هكذا يتم وصف ضاحية الأمير حسن بأنها منطقة شعبية تقع بالتحديد في عمّان الشرقية، تتبع للواء ماركا-منطقة بسمان، وتُحيط بها عدّة ضواحٍ أخرى مثل ضاحية الإستقلال وضاحية الأقصى، كما تُجاورها منطقة طبربور، جبل النزهة، عرجان، المدينة الرياضية، وإذا كنت تنوي السكن في المنطقة وقلقًا بشأن الخدمات فيها نوضح لك بأنه يوجد العديد من الدوائر الحكوميّة الكبيرة بالقرب منها كديوان الخدمة المدنية، دائرة الإفتاء العام، وقيادة إقليم شرطة العاصمة، كما يقطنها العديد من المغتربين،عدا عن كونها تطُل على مستشفى الأمير حمزة، وحديقة الأمير حسن.

هل تودُّ السكن في ضاحية الأمير حسن؟

عمان: تتميز عمان بكونها عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ومركز الأعمال والحكومة. وتتميز بوجود العديد من الفرص الوظيفية والتعليمية. وتتمتع المدينة ببنية تحتية ممتازة كما وتتوفر فيها العديد من الخدمات العامة، مثل المستشفيات والمراكز التجارية والمدارس والجامعات. بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية.

رابط تحميل منصة طابو العقاري

https://jo.6abbo.com/

لمزيد من المعلومات حول كيفيّة البحث عن عقار يُمكنك قراءة المقال التالي للتعرف على كافّة الخطوات بالتفصيل

https://jo.6abbo.com/blog/1036

ما هي أسعار الشقق في منطقة ضاحية الأمير حسن؟

يتوافد العديد من الأشاص إلى شراء الشقق في منطثة ضاحية الأمير حسن نظرًا لموقعها الذي يتوسط مدينة عمّان ويقع بالقُرب من الخدمات والمواصلات، بالإضافة إلى أنها تُعد منطقة شعبية مُلائمة لسكن العائلات، كما تُعد أسعارها مُتفاوتة بين المتوسطة ورخيصة الثمن، وهذه الأسعار تعود إلى عدّة عوامل من أهمها حالة الشقة، عمر البناء، التشطيبات، الطابق، والخدمات المُحيطة بالعقار، لكنها في الغالب لا تُعد باهظة الثمن ومُناسبة لشراء منزل العُمر.

شقق للبيع أو الإيجار في ضاحية الأمير حسن-منصة طابو العقاري

يُمكنك البحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منصة طابو بإستخدام نظام الفلترة وبخطوات بسيطة:

- قُم بتحديد نوع العقار الذي تبحث عنه (شقق).

- قُم بتحديد نوع الإعلان وحالته.

- حدّد المدينة والمنطقة التي تبحث عنها، اختر (اضاحية الأمير حسن).

- قُم بتحديد طريقة الدفع؛ كاش أم أقساط.

- حدّد عدد غرف النوم، عدد غرف المعيشة، الحمامات، المطابخ.

- بعد الإنتهاء من تعبئة كافّة المعلومات المطلوبة اختر خيار فلترة، واستمتع بمشاهدة كافّة العقارات التي لها صلة بعقارك المطلوب.