شقق للبيع في مدينة عمّان-منطقة عبدون-منصة طابو العقاري

أفضل وأرقى أحياء العاصمة..عبدون منطقة راقية في العاصمة عمّان تجمع ما بين أهم مقوّمات الحياة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص مثل الموقع، الرقي، البنيّة التحتية، الرفاهية، الأمان، السكن الهادئ، وغيرها من المقومات التي جعلتها الإختيار الأول للسكن والترفيه، عدا عن موقعها الإستراتيجي الذي يقع في وسط عمّان، ويحدها من الشمال حي الرضوان، حي أم أذينة الشرقي، ومن الجنوب منطقتي بدر ومنطقة أم قصير والمقابلين والبنيات، ومن الغرب منطقة بيادر وادي السير، ومن جهة الشرق يحدها منطقة بدر.

ما هي أشهر العقارات التي تتواجد في عبدون؟

القصور

تتميّز منطقة عبدون بقصورها الفارهة، حيث أنك تجد من المتداول في الحديث بين الناس كلمة قصور عبدون، أو القصور في عبدون، نظرًا لأنها بُنيت على غِرار القصور الفاخرة، لذلك امتلكت عبدون بصمتها الخاصة في بنيانها.

الفلل

تتميّز عبدون بطابعها البنائي في الفلل الذي يجمع ما بين الحداثة والعراقة، عدا عن كونها تُضاهي القصور في تصاميمها ومساحاتها الواسعة، بالإضافة إلى توفر جميع وسائل الترفيه فيها.

الشقق

السكن في شُقق عبدون يُضاهي السكن في فيلا، نظرًا لأن سكّان عبدون أكثرهم من أصحاب الهيئات الدبلوماسية، والرعايا الأجانب، لذلك فإن مواصفات العمارة السكنيّة على طراز رفيع المستوى.

الأراضي في عبدون

تشتهر عبدون بنوعية أراضيها التي تعد أراضي خصبة وممتدة على مساحات واسعة، لذلك الأمر يُعد شراء أرض في عبدون من الإستثمارات العقارية الناجحة التي تصلح للتطوير العقاري.

لماذا تختار السكن في منطقة عبدون؟

- تقوم منطقة عبدون على أنقاض موقع أثري كبير مكون من ثلاثة أقسام وهي خربة عبدون، المعصرة، والحديقة اليابانية.

- تتوسط منطقة عبدون العاصمة عمّان بإستراتيجيّة مذهلة، جعلت منها منطقة ربط بين مختلف مناطق عمّان من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

- تُشكل منطقة عبدون نموذجًا مختلفًا لمنطقة تجمع ما بين التاريخ والحاضر، وبين الحداثة والأصالة.

- تعد منطقة عبدون منطقة آمنة ومُناسبة لممارسة أسلوب الحياة العصري.

- تتميّز منطقة عبدون بشوارعها والأرصفة الآمنة لممارسة رياضة المشي فيها.

أسعار العقارات في منطقة عبدون

تُعد أسعار العقارات في منطقة عبدون مُرتفعة نسبيًا نظرًا لإهتمام المطورين العقاريين والمقاولين للإستثمار فيها مما يؤدي إلى إرتفاع أسعار العقارات بكل أنواعها، فبالتالي هي مُناسبة جدًا للإستثمار أو لإمتلاك العقارات الخاصّة فيها، ومؤخرًا بعد أن تم افتتاح مشروع كوريدور عبدون في المنطقة باتت المنطقة تشهد تطور استثماري عقاري جيّد كونه يتميّز بجودة بناء تحتية وموقع وسطي يُساهم في إنسابيّة الحركة بين مناطق عمّان الشرقيّة والجنوبيّة ووسط المدينة ومناطق غرب عمّان، وإذا أردنا تحديد أسعار الأراضي السكنية في المنطقة بالمتر يُمكننا القول بأنه سعر الأراضي السكنيّة يتراوح ما بين 800 إلى 1200 دينار أردني للمتر المُربع الواحد، ويتراوح سعر الشقق السكنيّة في هذه المنطقة بين 1000 دينار إلى 1500 دينار أردني للمتر المربع الواحد.

هل تبحث عن شقة للسكن في عبدون؟

هل تبحث عن منصة عقارات موثوقة للبحث عن العقار الذي ترغب به دون أن تتعرض للإحتيا؟ نحن هُنا في منصة طابو العقاري تُقدم لك خدمة المُساعدة لإيجاد شقتك التي ترغب بها بكل سهولة، فلا داعي للبحث عن شقة في عبدون في جميع الصفحات ووسائل التواصل الإجتماعي، فمن خلال ضغطة زر وتحميل تطبيق منصة طابو العقاري يُمكن العثور على شقتك التي ترغب فيها في أقل وقت وجهد، لا عليك سِوى أن تختار السعر الذي ترغب به والمساحة التي تبحث عنها في منطقة عبدون وبالتالي ستجد العقار الذي تبحث عنه بكل سرعة بفضل واجهة مستخدم سهلة الإستخدام.

شقق للبيع أو الإيجار في عبدون-منصة طابو العقاري

يُمكنك البحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منصة طابو بإستخدام نظام الفلترة وبخطوات بسيطة:

- قُم بتحديد نوع العقار الذي تبحث عنه (شقق).

- قُم بتحديد نوع الإعلان وحالته.

- حدّد المدينة والمنطقة التي تبحث عنها، اختر (عبدون).

- قُم بتحديد طريقة الدفع؛ كاش أم أقساط.

- حدّد عدد غرف النوم، عدد غرف المعيشة، الحمامات، المطابخ.

- بعد الإنتهاء من تعبئة كافّة المعلومات المطلوبة اختر خيار فلترة، واستمتع بمشاهدة كافّة العقارات التي لها صلة بعقارك المطلوب.